الفوركس مصنع بسيط المتاجرة طريقة فيفا


طريقة التداول البسيطة مع trader101 عضو تجاري انضمت ديسمبر 2006 2،889 بوستس وارنينغ. قد يبدو هذا الأسلوب بسيطا ولكن هذا ليس ل نيوبيز. استخدام هذا النظام دون معرفة التداول الأساسية سوف تضرب بالتأكيد حسابك. تحتاج إلى أن يكون على الأقل 1 سنة تجربة التداول لفهم نظرية هذه الطريقة. هناك نظام آخر مناسب للمبتدئين. هذه ليست واحدة. التوقف عن نشر الأسئلة في مؤشر الترابط أنا لن الرد عليها. أنا كان يلعب هذه الطريقة لمدة 3 أشهر الآن والعودة جيدة جدا. هذا هو طريقة بسيطة جدا، وكلها قاعدة على حركة السعر، مؤشر التداول الحر ويتم ذلك يدويا. أولا عليك فتح حساب تجريبي والتأكد من أن الوسيط الذي تختاره يكون على صص. أزواج (يجب أن يكون) في منصة: 1. غبوسد 2. ورغب 3. غبشف 4. تشفجبي 5. أودجبي 6. ورجبي 7. أوسشف 8. كادجبي 9. أودوس 10. أوسجبي 11. يوروس 12. يورشف 13. غببجبي 14 أوسكاد يتم تعيين أعلى سبعة أزواج 1 ويتم تعيين الجزء السفلي 2. هذه الأزواج سوف تحوط بعضها البعض. بداية جديدة هذه الطريقة في بداية الأسبوع، وهذا سوف تعطيك نظرة جيدة على أزواج مع مرور الأسابيع. مجموعة 1 التجارة لهم قصيرة وتعيين 2 التجارة لهم لونغ. لا سي ولا تب. قدر الإمكان تشغيل البرنامج النصي (المرفقة) وذلك للحفاظ على التوقيت الصحيح في فتحها. انقر مرتين عمود الربح من محطة الخاص بك لجعل أزواج الربح إيجابية البقاء في الجزء العلوي والسلبية تبقى في الجزء السفلي أو العكس بالعكس. في البداية ترتيب هذه الأزواج هو فوضى، والسماح لها تشغيل لمدة يوم أو يومين، وسوف تلاحظ الأزواج سوف تبدأ في جعل النظام الصحيح. كل يشتري ستبقى في الجزء السفلي وجميع تبيع سوف تحتل أعلى أو العكس بالعكس. انها مثل وضع للراحة المياه المعبأة القذرة، وسوف تبدأ لتسوية بعد فترة معينة وجميع الأوساخ إلى أسفل والمياه أكثر وضوحا في الجزء العلوي. حوالي يوم أو يومين، فإن جميع شراء (إذا السلبيات) ستبقى أدناه وبيع (إذا إيجابية) سيكون في القمة. الآن إشارة أن عليك أن تشاهد هو، من الناحية المثالية يجب أن تحتل 7 فتحات القاع من قبل السلبيات، الزوج الأول في السلبية التي تعبر حدود الإيجابية والسلبية هي أزواج نحن قلق. إذا كان أحد القفز السلبي إلى فتحة 8 (العد من أسفل) هناك أيضا إيجابية المقابلة التي سوف تقفز إلى فتحة 7. هذه هي الإشارة. سنقوم بتداول هذين الزوجين التي تقفز من الحدود. يجب أن يكون لديك حساب آخر حيث سيتم تنفيذ التداول الحقيقي. سوف تتداول الزوجين التي تقفز. إذا كان الزوج الذي يقفز هو طويل ثم التجارة الزوجين الانفصال طويل أو العكس بالعكس. أنا أيضا التجارة الزوجين المقبلين أن القفز من الحدود. أقصر نفسي على مجرد 4 أزواج يجري تداولها في وقت واحد. والربح متروك لكم، ما أقوم به هو عندما يتراجع الزوج إم التداول 2 فتحات ثم أنا إغلاقه. تذكر لا تلمس حساب تجريبي الخاص بك لأن هذا سيكون بمثابة المؤشر الخاص بك والحفاظ على تشغيله في كل وقت ومجرد التحقق من ذلك مرة واحدة في حين أن أي زوج الطائر ومن ثم التجارة بها. على نسخة المحطة المرفقة، يمكنك ان ترى زوج أوسكاد الانفصال الذي كان قبل بضع ساعات وأنا تداولت عليه وجعل بعض النقاط على ذلك. وبالتالي الزوج الآخر غبوسد القفز أيضا 1 فتحة أسفل ويمكن أيضا أن تكون التجارة طويلة كذلك. آمل أن أشرح ذلك جيدا. حسن الحظ التداول، Trader101 ملاحظة: 1) هذا الأسلوب هو دليل. دليل مرة أخرى. المؤشر على ما يرام ولكن التداول هو دليل. إذا كان بعض منكم لا يحبون القيام بذلك دليل تعلم ذلك. 2) أنا لا أريد أن أرى أي يجري يجري الخروج من هذا النظام ونشرت هنا للعرض. المؤشرات هي موضع ترحيب. 3) لا أسئلة التشغيل mt4 السابقين. حيث أنا ذاهب إلى وضع ملف البرنامج النصي. كيف يمكنني تثبيت هذا على الرسم البياني أو إم مبتدئ ولكن أنا أحب النظام الخاص بك يرجى تلخيص system. quot أيضا إذا كنت لا تفهم اللغة الإنجليزية لا تسألني لترجمة إذا كان لك. 4) شخص ما يوما ما سوف تجعل التعليمات من هذا سيتيم. أحتاج المتطوعين. من أجل هذا. 5) وأخيرا، الموقع أونيرويب المشرف، نظام السارقون فوركس، مبرمج للإيجار، إذا كان جدول الأعمال الخاص بك هو سرقة أو قطيع حركة قل لي الآن في بيإم حتى أستطيع أن تهمة لكم، المبرمجين لتأجير، لا أستطيع منعك. فقط تأكد من أن تعطيني الائتمان على هذا واحد على البرنامج الخاص بك وعليك أن تعطينا لجنة لسرقة الأفكار هنا. آمل أن نتفق على هذا واحد ثم يمكننا أن نواصل دائما. بالنسبة لأولئك الذين سوف تستفيد من هذه الطريقة، وطلبي الوحيد هو إعطاء الائتمان إلى حيث الائتمان هو هذا يعطى مجانا أنانشيشلي. Trader101 جوليوس F. أحدث ملاحظات: أزواج أعلاه ترى هو لالأزواج الأصلية. وقد توقف استخدام هذا الاقتران واستبداله بالاقتران العالمي حيث تم وضع جميع المؤشرات المستقبلية لتناسبها. وفيما يلي الاقتران العالمي. تمت إضافة النص البرمجي ونيفيترادهيدج المعدل. بيع أزواج: 1. أودوس 2. نزدجبي 3. غبشف 4. وروس 5. ورشف 6. تشفجبي 7. أوسجبي شراء أزواج: 1. أوسشف 2. ورغب 3. نزدوسد 4. غبوسد 5. ورجبي 6. أودجبي 7. غببجبي الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) التداول صنع بسيط انضمت مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات هل هذا ممكن نعم. قبل سنوات عندما تقاعدت كنت أبحث عن شيء للقيام به. حضرت عرضا محليا مجانيا حول تداول العملات الأجنبية. وقال عقلي يمكننا أن نفعل ذلك وكسب المال أيضا. من ريكلينركوت. لذلك بدأ التعذيب كما يحدث لجميع النوبيين. اشتريت واحدة برنامج النار بالتأكيد ل 2300. وتوفير 1700 من سعر 4000 العادي. رجل. أنا في طريقي فكرت. كان من الصعب جدا أن نفهم والتجارة التي لم أكن أبدا سنت. في الواقع فقدت معظم الوقت. عندما دعوت كانت الشركة كلها اليونانية بالنسبة لي. اعتقدت الكثير من الخير أن 19 عاما من التعليم هو القيام به. قلت هذا هو بس وذهب إلى أنظمة أخرى. تحولت إلى التداول التجريبي لعدة سنوات أثناء دراسة الرسوم البيانية القديمة. ما جعلها علامة كل طريقة لديها عدد قليل جدا من القواعد والمؤشرات. على أمبير. وأخيرا حصلت على سئمت معهم جميعا. تذكر الأفكار قبل سنوات من كوتي يمكن القيام بذلك ثيكوت. ثم لماذا أنا الحصول على بلدي بعقب ركل على أساس منتظم. محبط للغاية. أردت طريقة بسيطة، عملت على جميع الأطر الزمنية، قواعد بسيطة، مؤشرات قليلة. أنه عندما ينظر في بلدي بسيط الرسم هو مجرد صاح ما كنت بحاجة إلى القيام به ووضعت طريقة أن 70-80 انتصارات بالنسبة لي على أساس منتظم. استغرق الأمر أكثر من 2 سنوات لتطوير هذه الطريقة. انا عملت بجد. في وقت متأخر من الليل وعطلات نهاية الأسبوع ل. كنت جائعا جدا للنجاح. أكره التداول 5min-15min-30min الرسوم البيانية. لماذا لديك لمراقبة كل التجارة من البداية إلى النهاية والأمل ونصلي قمت بإدخال الصحيح. أنا فقط التجارة 1hr الرسوم البيانية خلال 1 3 ساعات من الولايات المتحدة الأمريكية فتح و 4 ساعات الصفقات ليلا. أنا تحقق من مجموعة أوبس في 10 مساء المحيط الهادئ، 02:00 وإغلاق جميع الصفقات 4 ساعات قبل 06:00 المحيط الهادئ. كنت استيقظت من أي وقت مضى في الصباح ظهرت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجد لك جعلت 150 نقطة بينما كنت أنام. مضمونة لوضع ابتسامة على وجهك وتخطي في الخطوة الخاصة بك. أنا نشر الكثير من الرسوم البيانية التدريب لدفعه إلى عقلك ما للبحث عنه ومدى سهولة يمكن أن يكون. مجرد فتح عينيك والدماغ وإيلاء الاهتمام وسوف يكون جعل النقاط قريبا. يول تعلم أسفل الطريق أن معظم الاشياء التي تعلمتها في الماضي هو حماقة. فعلت. قائمة القواعد في معظم الأساليب سوف تبقى أكثر بالدوار. أبدا بناء الثقة. دون ثقة في إدخالاتك ومخارج لديك شيئا يستحق في حين. لدينا مجموعة من التجار الكبار الذين تم تداول هذه الطريقة لمدة 6-8 أشهر بالفعل الذين سوف تساعدك على القفز في للرد على أسئلتك أيضا. أنا محمي جدا من جميع أعضائنا. ليس لدينا موضوع مرهقة. أي اسم الدعوة يسمح. سوء حذف أي شخص يبدأ أي مشاكل. إذا كان لديك مشكلة بيإم لي ولا نشره. إذا لم تكن سعيدا. يرجى التحرك بهدوء. معرف تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. تريد الإجهاد التعلم الحر. تعال انضم إلينا. حقا غير قادر على فهم شيء. بيإم لي رقم الهاتف الخاص بك وأفضل وقت للاتصال وإزالة واضحة عليه حتى كنت تبحث في الرسم البياني فكس تجريبي لذلك نحن نبحث في نفس الرسم البياني. سوف تحتاج منصة MT4 لاستخدام بروغام لدينا. المفتاح لهذا الأسلوب هو مؤشر مؤشر الديناميكي للتداول للمداخل ومخارج. أنا أيضا استخدام مؤشر ستوشاستيك (8،3،3). يتم استخدامه فقط لتأكيد الاتجاه. لا شيء آخر. نحن فقط استخدام الشموع هيكين العشي. هذا مهم . نريد منك أن تكون عضوا نشطا يطرح الأسئلة، ونشر الرسوم البيانية وإجراء الملاحظات عندما يكون ذلك ممكنا. بدء التداول حساب تجريبي حتى بناء الثقة الخاصة بك وبعد ذلك فقط النظر في التحول إلى حساب حقيقي. تجاهل النموذج المنشور أدناه ومشاهدة التحديثات. قراءة مؤشر الترابط الكامل قبل طرح الأسئلة. أنت لن تكون آسف انظر آخر 25 في الصفحة 2 للمؤشرات. آخر تحديث: الصفحة 11، آخر 156. شكرا كليف آخر تحديث بواسطة Numb3rs - 429 - صفحة 48، آخر 713 تحديث: انظر آخر 25 انظر آخر 14 أمبير 15 ل تدي أمبير ها (أب) الشموع. انضمت مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات أنا أفضل لتجارة الرسوم البيانية 4hr في الليل. بلدي وسيط المشاركات الجديدة 4 ساعات الشموع في 10pm وقتي (المحيط الهادئ)، 2 صباحا وقتي و 6 صباحا وقتي. صفحتي عندما أفتح المخططات بلدي يحتوي على 8 المخططات المفتوحة. أنا مجرد إلقاء نظرة على تدي لمجموعة شكا عندما يفتح شمعة جديدة. إذا رأيت إعدادا. أخضر، العبور، الأحمر، السكة على ارتفاع، أخذ، ال التعريف، تريد. إيقاف الجسد والذهاب إلى السرير. بعد أربع ساعات (1:50) ينطلق إنذاري للشموع الجديدة وألقي نظرة خاطفة. إذا رأيت إعداد جديد دخول سوء والعودة إلى السرير مع التنبيه الأخير في 5:50 صباحا وقتي. أغلق جميع الصفقات في ذلك الوقت والعودة إلى النوم. هناك ما يكفي من مجموعات في الأسبوع العادي لجعل 200-500 نقطة. الإجهاد هو صفر. إذا كنت تفعل أي يوم التداول سوء استخدام الرسوم البيانية 1hr في وقت الأخبار. أي طريقة وأي الأطر الزمنية هي صعبة وسريعة على الرسوم البيانية دقيقة 5-15. حيث يحصل معظم التجار على الذبح والتجار يعرفون ذلك مما يضع الاحتمالات في صالحهم. أكره مراقبة المخططات على أي حال. حتى لو كنت فروة الرأس السوق يمكنني استخدام الرسوم البيانية 4hr مع النجاح. الرسوم البيانية 4hr لديها أقل ضوضاء، أقل مزيفة الرأس، وأقل تأثير من قبل أي أخبار. فقط لديه الكثير من الفوائد. مفتاح بناء الثقة هو دراسة الرسوم البيانية القديمة. والنظر في التحركات تدي وكيف يبدو على السلطة الفلسطينية حتى في كل مرة ترى أن نفس الإعداد سوف تعرف احتمالات الخاص للنجاح مرتفعة. انضم في يناير 2011 الحالة: عضو 41 المشاركات شكرا جزيلا لك بيغ لجميع المساعدة. انضم إلى نوفمبر 2009 الحالة: عضو 26،877 المشاركات قد يكون هذا مساعدة ل تدي أمب هيكين أشي ريسك عودة هذا العام: 139.4 انضمت في مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات تاريخ التسجيل ماي 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات جوينت نوف 2009 الحالة: عضو 26،877 المشاركات I دونت نو إف إيتس رايت. تحتاج آخر هيكين العشي المؤشر، من فضلك. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) عودة المخاطر هذا العام: 139.4 انضمت أكتوبر 2007 الحالة: عضو 1،099 المشاركات هل يمكن أن يرجى تحميل القالب الخاص بك مرة أخرى يسبب هذا هو كيف يبدو عندما كنت تحميله على الرسم البياني الخاص بي

Comments